الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رشاقة بدون رجيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق الولهان
عضو متميز
عضو متميز
avatar

احترام قوانين المنتدى :

ذكر

الجزائر



تاريخ التسجيل 18/01/2010

العمر 34


مُساهمةموضوع: رشاقة بدون رجيم   الأربعاء فبراير 17, 2010 3:10 pm

باللوز والجنس والكالسيوم رشاقة بدون رجيم
الرشاقة واللياقة هما حلم معظم الرجال الذين يسعون وراء تحقيقه بأسهل الطرق وأبسطها للفوز بقلوب النساء وجذب انتباههن ولفت أنظارهن .

فإذا كنت عزيزي من الرجال المهتمين باللياقة والرشاقة ، وتبحث عن الجديد في عالم التخسيس من دون حمية متعبة أو أدوية مرهقة أو رياضات عنيفة ، تابع معنا السطور التالية يقدم لك فيها خبراء الرجيم خطوات صغيرة بإمكانك أن تقوم بها لتعجل في خسارة الوزن الزائد ولتنعم بجسد مثالي ، ومنها :
الفلفل الحار

وجدت دراسة لجامعة تسمانيا أن الرجال الذين يضيفون ملعقة صغيرة من بودرة الفلفل الحار إلى الطعام يخسرون 2،3 كجم شهرياً ، ويذكر الخبراء أن الكايساسين في الفلفل يمنع أنسولين جزين الدهون في الكبد.

جريب فروت

أما الجريب فروت فقد أفادت بعض الدراسات بأن الرجال الذين يشربون 100 ملليتر من عصير الجريب فروت ثلاث مرات يومياً يخسرون ما معدله 2 كجم ، فهو يؤدي لإفراز إنزيمات تقلل من مستوى الأنسولين.

الكالسيوم

ولأن الكالسيوم له فوائد عديدة للجسم ، أكدت أبحاث جامعة تينسي أن تناول 1،200 جرام زيادة من الكالسيوم يومياً عن طريق منتجات الألبان تؤدي إلى خسارة 10 كجم في ستة أشهر.
فالكالسيوم يزيد من تحلل الدهون احصل على ذلك من لتر من الحليب خالي الدسم.

البروتين

بناء العضلات أيضاً بحاجة إلى البروتين ، فلو حصلت على 25% من السعرات الحرارية التي تتناولها يومياً من البروتين فسوف تحرق 200 سعرة حرارية يومياً تناول لحماً قليل الدهون.
الجنس

بالإضافة إلى أنك تحرق 150 كالورى كل 20 دقيقة ، فممارسة الجنس تزيد من إنتاج الهرمون الذي يزيد من عملية التمثيل الغذائي ومن نمو العضلات أيضاً ، لذا ينصحك الخبراء بممارسة الجنس 4 مرات أسبوعيا واحرق 800 كالورى.

إضاءة

دراسة لجامعة كاليفورنيا وجدت أن الرجال الذين يتناولون طعام العشاء على إضاءة خافتة يأكلون ما معدله 240 كالوري زيادة عن المعتاد ، لأنهم يكونون أقل وعياً ولا يشعرون بأنفسهم ولا يدركون ما يستهلكونه من طعام.

ضوء الشمس

ممارسة الرياضة في ضوء الشمس تخسرك 20% من دهون جسمك ، أكثر من الذين يمارسونها وراء الأبواب المغلقة ، فالشمس تزيد من مستوى الليبتين الذي يحد من الشهية.

اللوز

وذكرت دراسة لجامعة كاليفورنيا أن تناول 70 حبة لوز يومياً لستة أشهر، انقص المتطوعين للدراسة 8% من أوزانهم ، فالبروتين والألياف غير المشبعة يجعلانك تشعر بالشبع ، حسب ما ورد بجريدة " القبس " .

الحبوب

أخصائيو التغذية في جامعة بوردو وجدوا أن تناول حبوب على الغداء يقلل من السعرات الحرارية التي تتناولها يوميا بمعدل 640 سعرة حرارية.

المضغ

ينصح الخبراء بتناول الفاكهة كاملة بدلاً من عصرها ، لأن ذلك يقلل من السعرات الحرارية التي تأخذها يومياً بنسبة 20%، فالمضغ يؤدي إلى إنتاج هرمون يجعلك تشعر بالشبع.

النوم

النوم ساعة زائدة تقلل من السعرات الحرارية بمعدل 200 سعرة حرارية يومياً طبقا لدراسة أجرتها جامعة شيكاغو ، فالنوم غير الكافي يقلل من الهرمون الذي يشعرك بالشبع .
الماء يخلصك من الوزن الزائد
ولا تنسى عزيزي الرجل تناول الماء حيث كشف باحثون أمريكيون عن أن شرب الماء قبل أي وجبة يضعف الشهية لتناول الطعام .

ونشر الباحثون نتائج دراسة أجروها حول الأشخاص الذين يعانون زيادة الوزن والبدانة في مجلة الرابطة الأمريكية للتغذية ، وطرحت الدراسة للنقاش أخيراً في منتدى حول آثار شرب الماء في فرانكفورت .

وقام الأشخاص الذين يعانون زيادة الوزن والبدانة والذين شاركوا في الدراسة بشرب نصف لتر من الماء قبل تناول وجبة الإفطار ، وانخفضت السعرات الحرارية التي تناولوها خلال الإفطار بنحو 75 سعراً حرارياً ، وعلى مدار عام واحد وصل ذلك إلى 27375 سعراً حرارياً، أو ما يعادل ثلاثة كيلوجرامات من الدهون .

الحمية النباتية

الحمية الغذائية النباتية فعالة جداً في إنقاص الوزن ، وفقا لأحدث دراسة علمية نشرت في مجلة "نيوتريشنس ريفيو" ،
وقد راجعت الدراسة الأمريكية بيانات من 87 دراسة وبحث سابقة، ووجدت أن الأشخاص النباتيين يصبحون أكثر رشاقة مقارنة بمتناولي اللحوم ، كما تقل معدلات تعرضهم للإصابة بأمراض القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم والأمراض ، أو الحالات الأخرى التي تهدد صحة الإنسان ، مثل البدانة.

وذكرت سوزان بيركو ، التي أشرفت على الدراسة أن "البحث أظهر أن بوسع الإنسان أن يتمتع بفيض من الأغذية النباتية التي تحتوي على كميات كبيرة من الألياف مثل الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة لإنقاص وزنه رطلاً في الأسبوع من دون ممارسة التمارين الرياضية" .

وأشارت بيركو إلى وجود دلائل بأن الحمية الغذائية النباتية تؤدي إلى زيادة حرق السعرات الحرارية بعد وجبات الطعام.
التمرينات الرياضية وأهميتها
وأخيراً لتخسر وزنك بسهولة ينصحك الخبراء بممارسة التمارين الرياضية بعد تناول الوجبات الغذائية ، ذلك قد يساعد علي تخفيف الوزن من خلال تدعيم الهرمونات التي تخفف الشهية.

وأشار العلماء إلى أن هذه الهرمونات تخفف الشعور بالجوع فور الانتهاء من التمارين ، وهو ما يستمر إلي حين حلول موعد الوجبة التالية ، حسبما أشارت الاختبارات.

وذكرت الدراسة التي أجرتها جامعة ساري كوليدج لندن انه تناول 12 متطوعاً وجبة الفطور نفسها ، وبعد ساعة من ذلك قام نصفهم بتمارين علي دراجة ثابتة دامت ساعة، فيما لم يقم الآخرون بأي نشاط ، وبعد ساعة إضافية، سُمح للجميع تناول أية كمية يشتهونها من الطعام .

والنتيجة هي أن الذين أجروا تمارين وتمكنوا من حرق كمية أكبر من السعرات الحرارية من الذين لم يقوموا بأي نشاط ، أبدوا ميلا لتناول كمية أكبر من الطعام لدي تقديم الوجبة الثانية ، وبهذه النصائح يمكنك عزيزي الرجال أن تحصل على جسم مثالي ورائع ودون أي مجهود .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.starsidiameur.com/
انــور
عضو نشيط
عضو نشيط


تاريخ التسجيل 26/02/2010


مُساهمةموضوع: رد: رشاقة بدون رجيم   السبت فبراير 27, 2010 12:18 pm

مشكوووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**كوثر**
عضو فعال
عضو فعال


احترام قوانين المنتدى :

انثى

الجزائر



تاريخ التسجيل 27/07/2010


مُساهمةموضوع: رد: رشاقة بدون رجيم   الخميس سبتمبر 16, 2010 10:44 pm

شكرآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرام تيارتية
عضو فعال
عضو فعال
avatar

احترام قوانين المنتدى :

انثى

الجزائر



تاريخ التسجيل 26/02/2011


مُساهمةموضوع: رد: رشاقة بدون رجيم   الخميس مارس 24, 2011 2:24 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رشاقة بدون رجيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى عالم ادم ::   :: لياقة ورشاقة أدم-
انتقل الى: